حجز سيارة تاهو 99930618

حجز سيارة تاهو

البعض يرغبون في حجز سيارة تاهو هي من السيارات المميزة، والتي دائمًا ما تقوم بإصدار موديلات حديثة وهي تشمل الكثير من المميزات المختلفة فهي ذات حجم كبير جدًا، حيث أنها تسع حوالي 3 صفوف كاملة من المقاعد، وذلك إلى جانب تصميم بارز وجديد، حيث جاءت تلك السيارة بقاعدة من العجلات الحديثة، وتعمل بنظام مستقل خلفي، كما أنه وفر لها أبعاد أوسع، وكذلك مساحة أروع من الداخل، كما أنها قد حصلت على أيضاً على محرك جيد وقوي وبها أيضًا قائمة كبيرة من المواصفات المميزة والتكنولوجية المختلفة، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة صحيحة لحجز سيارة تاهو وذلك ما سنتحدث عنه خلال هذا المقال.

تصميم سيارة تاهو من الخارج 

تقدم شركة حجز سيارة تاهو من أهم التغييرات التي حدثت على هذا التصميم من الخارج هو أنها بشكل جديد، حيث قد ظهرت في المقدمة، وقد حصلت أيضًا على شبك ضخم في الأمام وهو يحتل مكان كبير من الواجهة الأمامية، فيما يلي:

  • كما تحيط به أيضًا الكثير من الأضواء العصرية التي تكون في الأمام ذات تصميم مميز وعصري، وتبدو وأنها عبارة عن امتداد طويل للشبك الموجود في الأمام، وقد جاء أيضًا الصادم الموجود في الأمام تحت الشبك وهو يأخذ لون الهيكل نفسه.
  • مقارنة بالموديل السابق فإن الابعاد الخاصة بها الطراز الحديث قد تضخمت بصورة كبيرة، فقد أصبح الموديل أطول بحوالي 170 ملم وذلك مع وجود قاعدة للعجلات والتي تعدت الطول بحوالي 125 ملم.

المواصفات الخاصة بسيارة تاهو

تحتوي هذه السيارة وكافة الاصدارات الخاصة بها على الكثير من المواصفات المختلفة، والتي يبحث عنها الجميع من محبي ومفضلي شراء السيارات وخاصة من هذا النوع فهي تمتاز بالكثير من المواصفات الممتازة والقياسية لها ومن أبرز هذه المواصفات ما يلي:

  • الطول الخاص بالمحاور العريضة سواء الخلفية، أو الأمامية حوالي 702 ملم، وذلك في الخلف، أما في الأمام فهو 1732 ملم، وذلك يعزز ويحسن من التحكم الجيد في الثقة، والثبات أثناء القيادة.
  • أيضًا يمكن ضمان النظام القياسي الفرامل على الأربع عجلات مع النظام المانع الخاص بالفرامل، والتي تمنع الانغلاق بشكل هادئ وسلس، وكذلك عمر طويل لهذه البطانة وأيضاً مقاومة أفضل للاحتكاك.
  • كافة الموديلات الرباعية الخاصة بعملية الدفع تم تزويدها بعلبة من التروس التي تمتاز بسرعتين، وذلك بصورة قياسية.
  • كافة الموديلات الجيدة، والقياسية تأتي مع مجموعة مميزة ومقطورة، وذلك بمعدل محوري حوالي 3.42، وكذلك مبرد من الخارج لعلبة من التروس ومعها مبرد مخصص للزيت الخاص بالمحرك.
  • معدل القياسي لكافة القياسات يصل إلي 3.08، كما أنها تتمتع أيضًا بحجم تخزين ضحك والذي يصل إلى حوالي 3084 لتر، وكذلك قدرة كبيرة للسحب والتي تصل إلى 3856 كجم.
  • الترس الخلفي التفاضلي الذي يمكن غلقه للخدمة الشاقة هو بالطبع قياسي جدًا لكافة الأحجام المختلفة.
  • هناك الكثير من الألوان الخارجية التي يمكن الاختيار من بينها وهي الأبيض، والأسود، والماسي، والاحمر، وكذلك ذو الطبقات المتعددة، معدن بني، معدن فضي، معدن كونك رد، وكذلك معدن بلون فضي شامبانيا، وأيضًا الأبيض الثلاثي الماسي.

أهم مميزات سيارات تاهو

هذا النوع من السيارات يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات المختلفة سواء كانت مميزات داخلية، أو خارجية، وذلك ما يجعل المستخدم يشعر بالأمان والراحة عند القيادة ومن أبرز تلك المميزات الآتي:

  • الأجهزة المساعدة هي أجهزة قياسية في كافة الطرازات.
  • أيضاً تحتوي كافة المرايا الكهربائية الخارجية المدفأة القياسية في طرازي LTZ، 2LT على التعميم بشكل تلقائي، وكذلك الإشارات المتقدمة للانعطاف، وأيضًا مصابيح سطحية وأرضية بالكثير من الوظائف التي تقبل الطي.
  • ذلك إلى جانب إتاحة أبواب كهربائية مختلفة تعمل على الرفع وذلك في طراز 2LT، وكذلك أبواب قياسية في الموديل LTZ.
  • الحلقة الخاصة بالسحب والتي تم تثبيتها على أحد الأجسام الأساسية في التكوين الأساسي لكافة الطرازات.
  • إتاحة العجلات بالكثير من المقاسات سواء 17 بوصة، أو 18، أو 20 بوصة، وقد تم تجهيز أيضًا LT1، LS بعجلات مميزة وقياسها حوالي 17 بوصة بصورة قياسية، أيضاً قد تم تجهيز موديل 2LT وذلك بعجلات ذات قياس حوالي 20 بوصة، موديل LTZ والذي يحتوي على عجلات والتي قياسها حوالي 18 بوصة وهي قياسية.

العيوب التي توجد في سيارة تاهو

على الرغم من وجود الكثير من المزايا في هذه سيارة تاهو إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي لا تقارن بالمميزات والمواصفات الخاصة بهذه السيارة ومن أبرز تلك العيوب الآتي:

  • جودة وكفاءة القيادة تكون في الطرق الصعبة أسوأ من أي طرق أخرى.
  • يقل كثيرًا عن المتوسط الخاص بمساحة تحميل هذه السيارة.
  • الصف 3 في السيارة ضيق جدًا.
  • كما أنها تتسبب في جعل الأرضية الخاصة بغرفة الأمتعة العالية في التحميل من الأمور الصعبة، وهي تقلل كثيرًا من المساحة الخاصة بالتحميل فبالتأكيد من الأمور الصعبة العمل داخل مساحة صغيرة، أو ضيقة.

الاصدارات الخاصة بسيارة تاهو

هناك الكثير من الاصدارات المختلفة، والمميزة لهذه السيارة ومن أبرز هذه الإصدارات ما يلي:

    • موديل LS من سيارات تاهو: هذا الاصدار له الكثير من المواصفات المميزة، والقياسية وهي تأتي مع موديلين وهما 1500، 2500، وذلك لأن الطراز الخاص بهذه المدينة 1500، يمتلك محرك سعته حوالي 5.3 لتر وذلك بقوة حوالي 355 حصان، لكن الطراز 2500 يستخدم في الظروف الصعبة وهو يحتوي على محرك سعته 6.0 لتر، ذو قوة حوالي 379 حصان، مع وجود عجلة بسيطة ورباعية الدفع.
    • موديل LT1 من سيارات تاهو: يعتبر هذا الاصدار ذو مدى متوسط وهو يحتوي على العديد من المكونات الرئيسية للرفاهية والفخامة، وهي تقدم موديلين وهما 1500، 2500، وذلك لأن 1500 تم تزويده بمحرك سعته حوالي 5.3 لتر والذي قوته حوالي 355 حصان، أما بالنسبة للطراز 2500 فهو مناسب جدًا للموديلات ذات الحالة الشديدة وهو تم تزويده بمحرك سعته حوالي 6.0 والذي قوته حوالي 379 حصان، بوجود عجلات في الخلف وذلك مع عجلات في الخلف بوجود نظام رباعي الدفع.
    • موديل LT2 من سيارات تاهو: هذا الاصدار يعتبر من الاصدارات الكاملة المواصفات وهي تقدم 2500، 1500، كما أن هذا الموديل 1500 يمتاز بأنه مجهز جيدًا فهو به محرم سعته حوالي 5.3 لتر والذي قوته تصل إلى 335حصان، أما بالنسبة ل2500، فهو يستخدم للظروف المميزة والقياسية، وذلك بقوة تصل إلى حوالي 379، مع وجود محرك تصل قوته الحصانية إلى حوالي 6.0 لتر.
    • موديل LTZ من سيارات تاهو: هو أحد الاصدارات المميزة والخاصة والتي تمتلك مواصفات كاملة ويعتبر أيضًا أحد التصميمات الفخمة سواء من الداخل، أو الخارج، كما أنه متوفر في موديل 1500 وهو المخصص لتلك المدينة، وذلك بوجود محرك يمتاز بسعته التي تصل إلى 6.2 لتر والذي قوته تصل إلى حوالي 441 حصان، وأيضًا هناك بعض العجلات البسيطة والتي تعمل بشكل رباعي الدفع.
    • موديل Z71 من سيارات تاهو: يعتبر هذا الاصدار من السيارة وهو موديل رياضي فيمكنه تحمل كافة الظروف المختلفة، والقياسية بصورة كبيرة داخل المناطق الجبلية والصحراوية، وذلك يعود إلى الهيكل الخاص بالسيارة وهو يعتبر الأعلى وذلك مقارنة بغيره من الاصدارات العادية لسيارة تاهو، كما تمتلك تلك السيارة أيضًا أسلوب تعليق جيد وقوي وبمواصفات متوسطة الرفاهية.

حجز سيارة تاهو هو الأمر الذي تحدثنا عنه خلال المقال فقد تناولنا كافة التفاصيل المتعلقة بسيارة تاهو والتي قد شملت المميزات والعيوب وغيرها من الأشياء الخاصة بها وذلك بسبب الشعبية الكبيرة لهذه السيارة.

8 أفكار عن “حجز سيارة تاهو 99930618”

  1. Pingback: تكسي القرين

  2. Pingback: سيارة اجرة بالكويت

  3. Pingback: تكسي الفروانية

  4. Pingback: تاكسي القادسية

  5. Pingback: حجز سيارة اجرة

  6. Pingback: تكسي الكويت

  7. Pingback: تاكسي الشيوخ - تاكسي الكويت

  8. Pingback: تكسي الشويخ 99930618 - تاكسي الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب التاكسي الان