اجرة جوالة الكويت 99930618

اجرة جوالة الكويت

اجرة جوالة الكويت هي أحد سيارات الأجرة التي تمكنت خلال وقت قصير في تحقيق نجاح وشهرة كبيرة، حيث أنها تقدم للعملاء الكثير من الخدمات المميزة التي نالت إعجابهم جميعًا فالشركة تمتلك بعض المميزات، والإمكانيات التي كسبت من خلالها ثقة العملاء فتقوم بتوصيل العميل إلى أي مكان في أسرع وقت ممكن باستخدام أفضل الوسائل وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

اجرة جوالة الكويت

كما ذكرنا سابقًا أن أجرة جوالة الكويت تتميز بالعديد من الخصائص والإمكانيات المميزة التي بسببها أصبحت من الشركات الرائدة في هذا المجال وسوف نوضح أهم هذه المزايا فيما يلي:

  • تقوم الشركة بالكثير من عمليات التوصيل في مختلف المحافظات، وذلك من قبل أفضل السائقين الملمين بجميع الطرق الفرعية والشوارع المختصرة، كما لديهم قدرة على السير على الطرق الوعرة والذهاب إلى المناطق البعيدة والنائية دون مواجهة أي مشكلة.
  • تبذل الشركة الكثير من الجهد لتطوير الخدمة وتزويدها بالمميزات والإمكانيات المتطورة حتى تنال إعجاب وثقة العملاء.
  • يمكن التواصل مع الشركة في أي وقت، حيث أنها توفر خدمة التوصيل على مدار ال24 ساعة دون أي توقف، كما يمكن الاتصال بها في الوقت المتأخر دون الشعور بالقلق، أو الخوف.
  • تمتلك الشركة أسطول كبير من السيارات مختلفة الماركات والموديلات العالمية فيختار العميل السيارة المناسبة له وفقًا لرغبته.

رقم تاكسي

عند الرغبة في التواصل مع أجرة جوال الكويت هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها حجز هذه الخدمة وسوف نوضح أهم وأبرز هذه الطرق فيما يلي:

  • يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بالشركة، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام الموحدة الموجودة على الموقع الرسمي الخاص بها.
  • يمكن إرسال رسالة عبر حساب واتساب الرسمي الخاص بالشركة وحينها يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالعملاء.
  • يجب التنويه إلى ضرورة تحديد العنوان والموقع بالضبط المرغوب في الانتقال إليه، وكذلك نوع السيارة والوقت المحدد للانطلاق، وحينها يجد العميل السيارة أمامه في الوقت بالضبط ويتم توصيله الى الواجهة المطلوبة.

سائقي تاكسي الكويت

 هناك بعض المعايير التي يتم على إثرها اختيار سائق تاكسي الكويت فيجب تحقق بعض الشروط والضوابط المحددة من قبل الشركة وتوفرها به وسوف نوضح مميزات سائق التاكسي والخدمات التي يقدمها فيما يلي: 

  • من المؤكد أن سائق التاكسي هو الوجهة الخاصة بالشركة فيجب أن يتصف بالأسلوب اللبق المميز مع العملاء وتلبية كافة متطلباتهم حتى يحصل على تقييمات إيجابية وعالية وحينها يتم تحفيزه من قبل الشركة بالكثير من الجوائز والمكافآت.
  • امتلاك السائق رخصة قيادة صالحة غير منتهية المفعول وقادر على التعامل مع كافة أنواع الطرق وملم بخريطة البلد بأكملها حتى يمكنه الذهاب إلى أي مكان دون مواجهة أي مشكلة.
  • في حال مواجهة أي مشكلة مع السائق يتمكن العميل من الإتصال بالشركة على الفور عبر الأرقام الموضحة وفي حال إثبات ذلك يتم مجازاته وعند تفاقم الأمور يتم رفده نهائيًا من العمل.

تاكسي الشويخ

نال تاكسي الشويخ إعجاب جميع العملاء حيث أنهم يتمكنون من اختيار السيارة التي ينتقلون بها ويذهبون إلى وجهتهم المطلوبة فيقوم العميل بالتواصل مع الشركة واختيار السيارة التي يرغب بها وفي حال توفرها يتم إرسالها على الفور إلى موقعه وفي حال عدم توفرها يتم إبلاغ العميل بالوقت الذي ستتواجد به حتى يتمكن من الاتصال وحجزها في هذا الوقت والاستمتاع بها والانتقال من خلالها الى جميع الأماكن والمناطق المختلفة.

أجرة التاكسي الجوال

هناك بعض المواطنين الذين يفضلون التاكسي الجوال فضلاً عن التاكسي التابع للمكاتب والشركات وهذا يرجع إلى مميزات التسعيرة وسوف نوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي: 

  • يتم حساب تسعيرة التاكسي الجوال من خلال العداد وقد تم الإعلان من قبل بعض الجهات المسؤولة أن التكلفة التي يتم حسابها بواسطة العداد تتناسب مع جميع الفئات وتقول معقولة وغير باهظة الثمن.
  • تسعيرة التاكسي التابع للمكاتب والشركات يتم تحديدها قبل انطلاق السيارة وقد تكون أعلى بعض الشيء من التسعيرة الخاصة بسيارات الأجرة الجوالة.

عداد تاكسي بالكويت

من المعروف أنه يتم حساب تسعيرة سيارة التاكسي في الكويت باستخدام العداد ويبدأ العداد في السيارات التابعة للمكاتب والشركات من مبلغ 250 فلس، أما السيارات الجوالة فيبدأ العداد بها من مبلغ 150 فلس، ويتزايد السعر تدريجيًا مع الوقت حتى انتهاء الرحلة وتوقف السيارة، كما يجدر الإشارة إلى أن كافة العدادات الموجودة في سيارات الأجرة سواء كانت قديمة أم جديدة من نفس النوع والماركة وبالتالي فإن التسعيرة لا تختلف باختلاف السيارات بل يتم تحديدها تبعًا للمسافة المقطوعة فقط، فقد تم وضع بعض القواعد الخاصة بالتسعيرة من قبل إدارة المرور ويلتزم بها كافة السائقين، حيث أن هناك فئة من سائقي التاكسي يتبعون بعض الطرق غير المشروعة لاستغلال الركاب وكسب الكثير من الأموال وقد وضعت إدارة المرور أحد الأرقام التي يجب الاتصال بها عند مواجهة هذه المشكلة على الفور لمعاقبة هذا السائق وعمل اللازم.

إقبال الزبائن على تاكسي الكويت

يفضل الكثير من المواطنين سيارات تاكسي الكويت تحت الطلب وذلك للعديد من الأسباب ولتميزها بالعديد من الخصائص والإمكانيات التي تتمثل فيما يلي: 

  • تضمن هذه الخدمة للعملاء توصيل بشكل مضمون وسريع للغاية، كما تحتوي الشركة على باقة من السيارات الحديثة والعصرية وهذا ما جعل هذه الخدمة رائجة وشائعة بين المواطنين.
  •  يتم اختيار سائقين يتميزون بالمصداقية ويمكن الوثوق بهم وهذا يجعل العميل يضمن عدم التلاعب في التسعيرة من قبل السائق.
  • يتم التعامل بشكل كامل مع مكتب، أو شركة سيارات التاكسي دون الحاجة إلى التعامل مع السائق وفي حال مواجهة أي مشكلة يرجع العميل إلى المكتب في أي وقت وتقديم شكواه والأزمة التي واجهها ويتم حل هذه المشكلة على الفور.

مميزات خدمة تاكسي تحت الطلب

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى طلب خدمة تاكسي تحت الطلب حيث أنه يوفر لهم الكثير من الخدمات والإمكانيات المميزة وسوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي: 

سهولة الحجز 

  • يمكن طلب خدمة أجرة جوالة الكويت بشكل سهل وبسيط فبمجرد اتصال العميل على رقم الشركة تصله السيارة في موقعه المحدد بالضبط في أسرع وقت ممكن فهي توفر عليه الكثير من الوقت والجهد.

خدمة طوال ال 24 ساعة 

  • لا تتوقف الخدمة عند وقت معين بل يمكن طلبها في جميع الأوقات سواء كان في الصباح الباكر، أو الليل المتأخر فهي متاحة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع حتى في المناسبات والإجازات الرسمية.

تغطية كافة المناطق

  • لا تقتصر هذه الخدمة على محافظة معينة بلي يمكنها الذهاب إلى جميع مناطق وأنحاء الكويت فتمتلك فريق من السائقين ملم بجميع المناطق والطرق المختلفة.

ذكرنا في هذا المقال اجرة جوالة الكويت وهي من الخدمات الرائعة التي وفرت على المواطنين الكثير من الوقت والجهد كما وفرت الشركة موقع إلكتروني خاص بها يتمكن العملاء من خلال الدخول إليه التواصل مع أقرب تاكسي اليهم، كما وفرت الكثير من طرق الدفع فيختار العميل الطريق المناسبة له سواء كان الدفع بشكل نقدي عند انتهاء الرحلة، أو باستخدام الفيزا، أو الحساب البنكي، أو غير ذلك من الطرق المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اطلب التاكسي الان